الأثنين, 05 أكتوبر 2020 09:57 مساءً 0 453 0
الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري و القوات المسلحة بالذكري الـ٤٧ لحرب أكتوبر المجيد
الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري و القوات المسلحة بالذكري الـ٤٧ لحرب أكتوبر المجيد
كتبت لبنى شتا
عقد الرئيس عبدالفتاح السيسى اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة حيث قدم التهنئة لابنائة من الشعب المصرى و رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيد.
 
تناول الاجتماع مناقشة عدد من الملفات ذات الصلة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها الكبيرة في حماية ركائز الأمن القومى المصرى على كافة المستويات و الاتجاهات الاستراتيجية، ومكافحة الإرهاب بالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة.
 
وذلك فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.
 
كان فى استقبال رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى،عند وصوله الفريق أول "محمد زكى"، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الانتاج الحربى والفريق "محمد فريد"، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقام الرئيس السيسى بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد .
 
ثم قام الرئيس السيسى بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل "محمد أنور السادات"، وقراءة الفاتحة، ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته .
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
السيسي-يهنئ-ابنائه-المصرين-اكتوبر-حرب

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة