الجمعة, 06 ابرايل 2018 02:08 مساءً 0 819 0
حملة مواطن تكرم المستشار ياسين متولى الراعى الرسمى لحملة الرئيس السيسي بكفر الشيخ
حملة مواطن تكرم المستشار ياسين متولى الراعى الرسمى لحملة الرئيس السيسي بكفر الشيخ

كتب – محمود عبد اللطيف

كرمت حملة مواطن، المستشار ياسين أحمد متولى الرعى الرسمى لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الرسمية فى الانتخابات الرئاسية، خلال فعاليات احتفالية الحملة لتكريم أعضائها، التى أقيمت فى فندق الماسة للقوات المسلحة بالقاهرة

وفى هذا الإطار، أكد المستشار ياسين متولى، أن الشعب المصرى سطّر ملحمة تاريخية بنزوله ومشاركته فى الانتخابات الرئاسية، سواء فى الداخل والخارج، مشيرا إلى أنه حقق إنجازا كبيرا، وأن هذا الإنجاز ظهر بقوة ووضوح فى نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وأوضح "متولى" فى حديث خاص أن ذلك يرجع إلى وعى الشعب المصرى وحرصه على الوقوف إلى جانب الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال ما بدأه من انجازات كبرى، تعود بالفائدة الكبرى على جموع الشعب المصرى.

كما قدم "متولى" الشكر إلى قيادات حملة "مواطن" وكل من ساهم فى الحملة وكافة الحملات الأخرى الذين اثبتوا وطنيتهم فى توعية المواطنين، وحثهم على النزول للإدلاء بأصواتهم فى العميلة الانتخابية التى أبهرت العالم كله.

كما وجه المستشار ياسين متولى الشكر الخاص لبيت عائلات قرية "الشهابية" بمركز البرلس الذى حصل صنوق القرية المركز الاول فى التصويت، داعيا الله أن يحفظ مصرنا الغالية أرضًا وشعبًا ورئيسًا وجيشًا وشرطة من كل مكروه وسوء.

يُذكر أن حملة مواطن كرمت خلال الاحتفالية عددا من أعضاء مجلس النواب، وضمت القائمة: النائب هشام الشعينى رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والنائب ثروت بخيت، والنائب مصطفى بكرى، والنائبة مارجريت عاز، والنائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة، والنائب محمد حمدى دسوقى، والنائبة منى منير، والنائبة منال الجميل، والنائبة سولاف درويش، والنائب بكر أبو غريب، كما كرمت الحملة عددا من أعضائها، لدورهم فى دعم أنشطة الحملة خلال الانتخابات الرئاسية

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حملة مواطن المستشار ياسين متولى الرئيس السيسي كفر الشيخ

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق