حب تحت المطر
كتبت سوسن هارون
وما اجمل المطر حين نسير سويا
تتشابك الايادي والقلوب نقيه
نجري ونلهو مع القطرات الندية
وحين تزداد البروده تحتضني قويا
فيسري الدفيء باوصالي سخيا
وتلتهب وجنتي خجلا عفويا
وانظر الي عينيك ببلاهه طبيعيه
ممتنه لك دفيء وسعادتي الشقيه
ومعطفك يلفني ويعطيني حنانا أبديا
ما اروعها من لوحه انا وانت والأمواج العاتيه
تخرج لاستقبالنا وترسل قطراتها الشذيه
تمليء وجوهنا فنضحك وتتهلل وجوهنا بتلك التحية
ما اجمله من يوم ونحن بالشتاء نسعي وتغمرنا الفرحة الابدية
ونبض قلوبنا بالعشق لأيام حبنا وجمال الشتويه
السوسنة

















