الثلاثاء, 25 يناير 2022 07:48 مساءً 0 97 0
مجلس جامعة أسيوط يكرم اثنين من عمداء الكليات
مجلس جامعة أسيوط يكرم اثنين من عمداء الكليات

مجلس جامعة أسيوط يكرم اثنين من عمداء الكليات

أحمد الاسيوطي
أشاد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بروح الانتماء والإخلاص للجامعة التي يتميز بها أبناء الجامعة القائمين على العمل بها من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين وهو ما يجعل منظومة العمل داخل الجامعة يسودها روح من الود والألفية بين أفرادها كأسرة واحدة سواء خلال فترة عملهم أو حتى بعد بلوغهم السن القانونية للمعاش .
جاء ذلك خلال ترأس سيادته لجلسة مجلس الجامعة المنعقدة عن شهر يناير الجاري وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ولفيف من عمداء كليات الجامعة النظرية والعملية.
وشهدت الجلسة تكريم كلاً من الدكتور جمال محمد على عميد كلية التربية الرياضية سابقاً والدكتور حمدي أبو مساعد عميد كلية الخدمة الاجتماعية سابقاً وذلك تزامناً مع انتهاء فترة عمادتها لبلوغهما السن القانونية للمعاش.
وخلال التكريم أثنى رئيس الجامعة بما بذله العميدان من جهد مخلص وعمل دءوب فى خدمة الجامعة والارتقاء بكلياتهما مؤكداً أن دور الأستاذ الجامعي متواصل عطائه ولا ينقطع ولا يرتبط بمنصب أكاديمي أو إدارى ، متمنياً لهما دوام الصحة والعافية والتوفيق والسداد في حياتهم .
ومن جانبهم توجه أعضاء مجلس جامعة أسيوط بخالص تهانيهم القلبية إلى الدكتور طارق الجمال تعقيباً على قرار وزير التعليم العالى بتجديد ثقته وتكليفه باستكمال مواصلة مهام عمله كرئيساً لجامعة أسيوط حتى نهاية العام الجامعي الحالي فى 31يوليو القادم تزامناً مع بلوغ سيادته السن القانونية للمعاش مشيدين بما شهدته الجامعة فى فترة رئاسته من إدارة حكيمة وعمل مخلص لتحقيق تقدم الجامعة وريادتها
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
مجلس جامعة أسيوط يكرم اثنين من عمداء الكليات

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق