الأحد, 20 سبتمبر 2020 10:37 مساءً 0 417 0
وفاة شاب اثناء صلاة العشاء بسوهاج و صديق المتوفي..انتهت أحلامة على سجادة المسجد
وفاة شاب اثناء صلاة العشاء بسوهاج و صديق المتوفي..انتهت أحلامة على سجادة المسجد

كتبت..أميرة جابر

كانت عقارب الساعة تشير إلى السابعة مساءً، عندما ودع "محمود مجدي"، 25 عامًا، أسرته متجهًا لصلاة العشاء أمس الجمعة، في مسجد الحميدات القريب من منزله بقرية نيدة بمركز أخميم محافظة سوهاج.
وبعد مرور دقائق قليلة تعالى صوت إمام المسجد يتلو آيات من القرآن الكريم، ليسجد الشاب في الركعة الثانية دون أن يقوم مرة أخرى، ويستكمل المصلون الصلاة وسط استغراب المجاورين له في الصف، حتى انتهوا من أداء الصلاة، وسارعوا إليه في محاولة لإفاقته لكن دون جدوى.
أحد المصلين هرول سريعًا إلى منزل أحد الأطباء المجاورين للمسجد والذي وصل سريعًا ليخبره بأنه توفى إثر أزمة قلبية حادة.
قال "محمود السيد"، أحد أصدقاء المتوفى،"لم يفرغ المسجد من المصلين كالعادة بعد كل صلاة بل امتلأ المسجد ومحيطه بأبناء القرية الذين جاءوا ليتأكدوا من نبأ وفاة الشاب ابن العشرين الذي كان يحلم بالسفر خارج البلاد لتجهيز شقيقاته الأربع وتأهيل نفسه ماديًا للزواج".
واستكمل: "بقي الإمام بعد صلاة العشاء التي توفى فيها الشاب ليقيم صلاة الجنازة، حيث شيعت جنازة الشاب في الليلة ذاتها وسط دهشة وصدمة أهالي القرية بالكامل".
واختتم صديق المتوفى بقوله: "انتهت أحلام صديقي على سجادة المسجد الذي حرص دائمًا على الصلاة فيه منذ الصغر، وذهبت معه سيرته العطرة وأخلاقه التي يتحاكى بها أهالي القرية، خاصة وأنه يعمل سباكًا ويدخل منازل الكثير من المواطنين بحكم عمله".
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
شاب-وفاة-الصلاة-انتهت-احلامه-شقيقاته

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

خبر عاجل رسمياً.. إيران تؤكد وفاة رئيسي وعبد اللهيان.. في تحطم المروحية