الجمعة, 24 ابرايل 2020 08:27 صباحًا 0 532 0
القبض علي مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالدقهلية بتهمة الرشوة
القبض علي مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالدقهلية بتهمة الرشوة

كتب - صلاح شاهين

بعد أن كرمه المحافظ منذ شهرين لعطائه الدائم في العمل، وترقيته منذ شهرين تم القبض عليه متلبسا بقضية رشوة

 

بدأت نيابة قسم ثان المنصورة، مساء امس، التحقيق في واقعة القبض على أ ه. ال ، مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بمحافظة الدقهلية، متلبسًا بتقاضي رشوة مالية.

 

وكانت معلومات وردت لأعضاء هيئة الرقابة الإدارية في وقت سابق بتقاضي مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بديوان عام محافظة الدقهلية بتقاضي رشاوى مالية مقابل إنهائه بعض تقارير الفحص والتفتيش على رخص المباني المخالفة للقانون لإعطاء من لا يستحق حقوق قانونية بالمخالفة.

 


ثم تمكن ضباط هيئة الرقابة من ضبط المتهم في ديوان عام المحافظة عقب تقاضيه مبلغ مالي على سبيل الرشوة من أحد المواطنين مقابل إنهاء أوراق رخصة مباني مخالفة وتم تسجيل الواقعة بالصوت والصورة.

 

وكشفت مصادر قضائية أن ضباط الرقابة الإدارية تتبعوا المتهم على مدار أسبوعين أثناء اتفاقه مع أحد المواطنين على تقاضى رشوة مالية قدرها 500 ألف جنيه مقابل تسهيل إجراءات رخصة مبانٍ مخالفه وكانت عرضت علي السيد المحافظ ثم حولها لهذا الشخص الذي تقاضي الرشوه.

 

وتحرر محضر بالواقعة ، وتم إحالته للنيابة العامة للتحقيق. بمساومة صاحب الأرض على تقاضى مبلغ 500 ألف جنيه مقابل إنهاء إجراءات الرخصة المخالفة وكتابة تقرير لصالحه والحصول على موافقة المحافظ عليه.

 

وأشارت المصادر إلى أن المتهم حصل على مبلغ الرشوة من المتهم أمام باب «6» بالديوان العام وأثناء دخوله الديوان تم القبض عليه وبحوزته مبلغ الرشوة وتم تسجيل الواقعة بالكامل بالصوت والصورة.

 

وتحرير محضر بالواقعة ، وتم إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

 
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
القبض علي مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالدقهلية بتهمة الرشوة

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة