الجمعة, 30 أغسطس 2019 06:27 مساءً 0 914 0
أبناء الشرابية والزاوية الحمراء يطالبون على سلامة الترشح لمجلس الشيوخ
أبناء الشرابية والزاوية الحمراء يطالبون على سلامة الترشح لمجلس الشيوخ

كتب – سامى نجاح

عقد العديد من أ[ناء دائرة الشرابية، والزاوية الحمراء بالقاهرة، عدة اجتماعات مستمرة، انتهت لمطالبات كتيرة لأبناء الدائرة لابنهم الوطنى الشريف "علي سلامة" من أجل خوض الانتخابات البرلمانية القادمة لمجلس الشيوخ.

أكد عدد كبير من أبناء الدائرة بأن هذه المطالبات نابعة من جميع أهالي الشرابية والزاوية الحمراء، من أجل أن يخوض ابنهم علي سلامة الانتخابات لكي يمثلهم في مجلس الشيوخ لأنه أفضل من يعبر عنهم، ويعتبر رمزا للعمل العام، وكثير الخدمات منذ زمن بعيد، دون أن يفكر في خوض أي انتخابات في السنوات الماضية، مؤكدين أنه يعمل ويقدم الخدمات حبًا لأبناء الدائرة.

أضافوا أنهم عرضوا عليه كثيرا قبل ذلك حتي قبل ثورة يناير، إلا أنه كان يرفض أن يخوض الانتخابات، فهو يعمل من أجل أبناء دائرته فقط وحبه واعزازه لهم فقررنا كلنا أبناء دائرة الشرابية والزاوية، أن نطالبه أن يخوض هذه الانتخابات من أن أجل تقديم خدمات أكثر وأكثر، ويكون صوتا حرا لنا مع زملائه من نواب البرلمان الحالي.

ومن جهته أكد علي سلامة، على شكره لأبناء الدائرة فهم اخوته، وأبنائه،  سواء الكبير والصغير من دائرة الشرابيه والزاوية علي تقديره وحبهم لي وهذا ليس غريب عليهم فهم بالنسبة لي أهلي واخواتي وانا أنا كنت بقدم أي خدمة لهم فهذا واجبهم علي، لأنهم يستحقون أكثر وأكثر فأنا خادم لهم طول عمري واشكرهم علي احساسهم الجميل ليا وهذا تاج علي رأسي.

أما بالنسبة للترشح فهذا سابق لأوانه فهناك قيادات للحزب هي من تقرر، وأنا ملتزم بقرارات الحزب مهما كانت فالترشح سابق لأوانه بعد الرجوع إلي قيادات

التي تقرر ذلك من يترشح أو من لا يترشح وأنا ملتزم حزبيا.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الشرابية الزاوية الحمراء على سلامة مجلس الشيوخ

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق