الخميس, 27 سبتمبر 2018 09:45 مساءً 0 1039 0
مدير المدرسة الإعدادى ببلطيم: أمارس عملى ولم يتم القبض علىّ
مدير المدرسة الإعدادى ببلطيم: أمارس عملى  ولم يتم القبض علىّ

كتب – مع الناس نيوز

قال محمد أبو خشبة، مدير مدرسة بلطيم الإعدادية "بنين" بكفر الشيخ، إنه يمارس عمله، مديرًا للمدرسة الإعدادى، ولم تصدر له أى تعليمات خلاف ذلك، نافيًا، أن يكون قد تم إلقاء القبض عليه من قبل الجهات الأمنية.

أضاف "أبو خشبة" فى تصريحات خاصة لجريدة "مع الناس نيوز"، لم أسئ القول فى الفيديو المتداول لبلدى، عن مشكلة المقاعد، ولو بكلمة واحدة، فأنا أعرف ما أقول، ولكننى كنت أحث المتكالبين على المقاعد الأولى على المشاركة الإجتماعية، ولكن حديثى تم اجتزائه من أصحاب النفوس المريضة، مؤكدًا، أن المدرسة بدأت بالفعل فى تلقى المقاعد لسد العجز بالمدرسة، من القادرين، والمتبرعين.

من جانبها استدعت إحدى الجهات الأمنية، مدير المدرسة، لسؤاله عما أدلى به من تصريحات فى طابور الصباح أول أيام العام الدراسى، استغلتها إحدى القنوات المعادية للإساءة لمصر.

وفى السياق، أصدر مدير المدرسة بيانًا، جاء فيه:

"إلى اخوتي و أحبتي و اصدقائي و أبنائي الاعزاء الذين تسارعوا في الاتصال بي و الاستفسار مني على ماحدث مؤخراً بشأن ماتم عرضه على قناة الجزيره القطريه.
اشكركم جزيل الشكر و احب ان اطمئنكم انني بخير و الحمد لله و لكم محبتي على ما بدا منكم من موده وحب في الله تعالى و اسأل الله ان يرزقكم السعاده و النجاح في حياتكم
و احب ان اعلن لكم جميعا انني اتبرأ تماماً مما تم عرضه على قناة الجزيره التي لا اتعامل معها و لا اشاهدها بل انا من المقاطعين لها بسبب نهجها المُعادي الذي تستخدمه ضد بلدي الحبيب مصر
و بعد عرض الفيديو الخاص بلقائي بتلاميذي بالمدرسه و عرض جزء مقتطع من حديثي الى ابنائي تلاميذ المدرسه احاول من خلاله ان ازرع فيهم الشعور بالمسؤوليه واحثهم على الشعور بمشكله تستدعي منهم تفهم الظرف الخاص و عدم التهافت على المقاعد الاماميه في الفصول و احاول ان ازرع فيهم حب التعاون و ان يتحملوا بعضهم بعضاً .. و للاسف تم تأويل كلامي و أقتطاعه و تم التلاعب به و اظهاره على انه شكوى من عدم توافر الخدمات الضروريه بالمدرسه (و هذا ما لاننكره) و لكنه ليس بهذه الصوره التي ظهرت في هذه القناه المبتذله.

و انني أعلنها للجميع بأنني الان بصدد رفع دعوى قضائيه ضد هذه القناه و ضد من أرسل لها هذا الفيديو لما بدا منهم من اقتحام لخصوصيتي و عرض ماده إعلاميه تخصني بدون الحصول مني على تصريح بذلك و ذلك بالمخالف لقانون حماية البيانات الشخصيه فضلاً عن انه مخالف للدستور المصري .. و كذلك على ما قاموا به من اقتطاع لحديثي للتلاميذ و إظهاره بإسلوب عرض يسئ للمدرسه و لوزارة التربيه و التعليم بل يسيئ لبلدي الحبيب مصر .. كما انه تسبب في خلق حالة من اللغط والانزعاج لدى أهالي التلاميذ مما اضر بسمعتي و سمعة المدرسه و هذا ما لم اتهاون فيه ابداً مهما كلفني الامر
اسأل الله العظيم ان يحمي بلدنا الحبيب مصر و ان يجنبه المكر و السوء و المتربصين به.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته".

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
مدير المدرسة الإعدادى بلطيم

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة