الثلاثاء, 30 مايو 2017 10:20 صباحًا 0 1905 0
بالمستندات|مديرة مدرسة بـ"بيلا "انتشار الزواج العرفي بين طلاب المدرسة
بالمستندات|مديرة مدرسة بـ

كتب محمد اليمانى 

فجرت مديرة مدرسة الثانوية الفندقية ببيلا التابعة لإدارة بيلا التعليمية بكفر الشيخ،مفاجأة من العيار الثقيل عندما أثارت انتشار ظاهرة الزواج العرفي بين طلاب وطالبات المدرسة،أثناء انعقاد مجلس أمناء المدرسة اجتماعه الشهري لمناقشة سير العملية التعليمية بالمدرسة،مما أثار العديد من علامات الإستفهام بين أعضاء مجلس الأمناء.

وكان رئيس مجلس أمناء المدرسة،أرسل مذكرة رسمية لمدير إدارة بيلا التعليمية، لتضرره وأعضاء مجلس الأمناء من مديرة المدرسة.قال إن مديرة المدرسة حاولت مناقشة انتشار ظاهرة الزواج العرفي بين طلاب المدرسة،الأمر الذي اعترض عليه أعضاء مجلس الأمناء مؤكدين لها أنه لايجب مناقشة هذه الأمور داخل إجتماعات مجلس الأمناء،نظرًا  لأن المجلس ليس جهة إختصاص وأن هذا الأمر يخص الأعراض وفيه من المشاكل التي ستعود علي المدرسة بمشاكل لاقبل لمجلس الأمناء بها.

 فيما قرر عبد المنعم شعبان مدير ادارة بيلا التعليمية،إحالة المذكرة المقدمه من رئيس مجلس أمناء مدرسة بيلا الثانوية الفندقية،إلي الشئون القانونية بالإدارة لفتح تحقيق في كافة ماتضمنته المذكرة.

وسيبقي السؤال الذي يتردد ماهو السر في تأكيد مديرة مدرسة علي وجود زواج عرفي داخل المدرسة،ولم تعلم أن جميع الطالبات بالمدرسة سيدفعون ضريبة حديثها أمام مجلس الأمناء من نفسيتهم المدمرة ومن كرامتهم وسمعتهم وسمعة أهلهم في حالة عدم صحة إدعائها؟؟؟

 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة