الثلاثاء, 11 يونيو 2024 05:43 مساءً 0 211 0
اوهمهم بعمل عمليه لبنتهم ونصب عليهم فى مبلغ مالى ... ماذا حدث
اوهمهم بعمل عمليه لبنتهم ونصب عليهم فى مبلغ مالى ... ماذا حدث

 

كتب: حاتم داود

 

ناشد اهالى الطالبه هبه عطوه فريد 16سنه طالبه بالثانوي الفنى معالى وزير الصحه بفتح تحقيق موسع مع الطبيب الذى قام بخداعهم انه تم عمل عمليه لابنتهم بالحجاب الحاجز .

وعندما تضاعفت حاله الفتاه قاموا بالذهاب إلى طبيب اخر للاطمئنان على الحاله الصحيه للفتاه فكانت الصدمه عندما قال لهم الطبيب الاخر ان لم يتم عمل عمليه لابنتهم من الأساس وان الطبيب قام بفتح بطن البنت دون عمل عمليه لها.

البدايه عندما شعرت الفتاه بزغطه مستمره لا تنقطع ذهب اهل الفتاه لأكثر من طبيب لتوقيع الكشف الطبى عليها ولم يقترح اى منهم عمل اى عمليات جراحيه للفتاة .

وعندما ذهب الاهل إلى الطبيب اقنعهم بأنه سيقوم بعمليه عمليه للفتاة بعدها ستنتهي الزغطه وتعيش الفتاه حياه طبيعيه طلب منهم 16000 اخذ الاهل فى تجميع المبلغ المطلوب لعمل العمليه وتم بالفعل عمل العمليه وكانت تتردد الفتاه على الطبيب لمتابعه العمليه .

 بدا الألم يزداد عند الفتاه ذهبوا إلى طبيب اخر طلب الطبيب من الاهل عمل الاشعه للاطمئنان على الطالبه والذي لاحظ من خلال الاشعه ان الفتاه لم تقوم بعمل اى عمليه وان الطبيب الأول خدعهم وفتح بطن الفتاه وخيطها دون عمل العمليه.

قال محامى الفتاه الاستاذ جميل ابو العنين انه قام بتحرير محضر للفتاة ضد الطبيب وانه يتم التحقيق فى الواقعه من قبل القضاء .

وناشد المحامى وزير الصحه بفتح تحقيق موسع فى الواقعه لكى لايكون اى انسان عرضه لقله الضمير والضحك على المواطنين بغرض استنزاف أموالهم.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق