الثلاثاء, 04 يونيو 2024 07:43 صباحًا 0 142 0
استدرجوه وقيدوه وحاولوا انهاء حياته ...ماذا حدث لطالب كفر الشيخ
استدرجوه وقيدوه وحاولوا انهاء حياته ...ماذا حدث لطالب كفر الشيخ

 

حاتم داود 

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفرالشيخ بالإشتراك مع قطاع الأمن العام في كشف غُموض حادث شروع في قتل وسرقة توك توك بالإكراه من شاب واقتياده والقاءه بمصرف صرف بعدما أتقن المتهمين وفاته تم ضبط المتهمين من مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية وبسؤالهم عن الواقعة أقروا بفعلتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.

كانت البدايه بتلقى بلاغ من فَلاح مقيم بقرية الزعفران بمدينة الحامول أثناء تفقده الأرض الخاصة به عَثر علي شاب مقيد وبه جرح كبير في الرقبه ومُلقى في البوص بجرفية مصرف صرف كيرو ويشتبه بوفاته .

على الفور قامت قوة بقيادة العميد خالد القاضي مأمور مركز شرطة الحامول وبرئاسة الرائد محمد هاني عَصر رئيس مباحث المركز لمحل الواقعة المبلغ عنها وتبين وجود شاب يدعي محمد . أ. م .ع .17 عام طالب ومُقيد الأيدي والقدمين وبه جرح قطعي بطول الرقبة من الأمام وما زال على قيد الحياه.

 تم نقل الشاب بإستخدام "سيارة الشرطة "البوكس" في محاولة لإنقاذه لمستشفى الحامول المركزي وتم إخطار النيابة العامة.

وبعرض البلاغ علي اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ واللواء أحمد نزيه مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية.

أمرواَ بسرعة تشكيل فريق بحث يترأسه العميد حسن قاسم رئيس مباحث المديرية ويضم فريق البحث العقيد محمد أبو الخير رئيس فرع الحامول وبيلا وبلطيم و الرائد أحمد عصام وكيل فرع البحث والرائد محمد هاني عَصر رئيس مباحث المركز ومعاونيه النقباء صلاح الدين صالح ومحمد نصار.

بدء فريق البحث الذى تم تشكيله بمراجعة كاميرات المراقبة الموجودة على الطرق الرئيسية المؤدية إلى الطريق محل الواقعه وبسؤال الماره.

نجح فريق البحث في تحديد هوية مرتكبي الواقعة وتبين أنهم أ . ع. س. إ .17 عام ومقيم بندر الحامول و آخر يدعي أ . ج . أ . ع . ح .23 عام وسابق إتهامه في قضية سرقة ومقيم بمنطقة المناوفه التابعة لقرية العشرية الكبري بدائرة المركز.

وباستئذان النيابة العامة والتي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين وسرعة عرضهم فور ضبطهم.

  داهمت القوة منزل أحد المتهمين لكنه فَر هارب مع المتهم الآخر بعد فعلتهم وبعمل التحريات السرية أمكن تحديد مكانهم تم استهدافهم بقوة أمنية بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية وتم ضبطهم من مدينة العاشر من رمضان .

تم إقتيادهم لديوان المركز وبسؤالهم عن الواقعة أقروا بفعلتهم وأنهم قاموا بإستدراج المجني عليه من مدينة الحامول وطلبوا منه توصيلهم بالتوكتوك لأحدى القري المجاوره وما أن وصلوا لطريق مقطوع قاموا بتثبيته وتقيده لشل حركته وتكميم فمه لمنعه من الاستغاثة وعدم افتضاح أمرهم وقام أحد المتهمين بإستخراج "قَطر " وحاولوا ذبحه بتسديد ضربة في الرقبة أسفرت عن إصابته بجرح قطعي بطول الرقبة والقوه بمصرف الصرف بعدما أتقن المتهمين مقتله بغرض سرقة التوك توك الخاص به وتم الاستيلاء على التوكتوك والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه ومبلغ مالي كان بحوزته متحصلاً عليه من عمله .

تم تحرير محضر يحمل رقم 9284 جنح الحامول وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق