الثلاثاء, 07 مايو 2024 07:20 صباحًا 0 82 0
صيادلة هذا الجيل قادرون على صنع المستحيل
صيادلة هذا الجيل قادرون على صنع المستحيل
صيادلة هذا الجيل قادرون على صنع المستحيل
صيادلة هذا الجيل قادرون على صنع المستحيل
صيادلة هذا الجيل قادرون على صنع المستحيل

 

 

ينظم الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة للعام الثالث مؤتمر صحفي في الثامن من شهر مايو الجاري بحضور ممثلي وزارة الصحة المصرية، ووزارة التعليم العالي، ووزارة البيئة والسكان، ووزارة الشباب والرياضة، والعديد من المؤسسات والشركات الرائدة في مصر.

 

ينعقد مع المؤتمر الصحفي ولأول مرة القمة التوظيفية الأولى بالاتحاد بحضور معالي الوزير الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء، والدكتور شريف كمال مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية للشؤون الصيدلية، والدكتورة أماني مصطفى رئيس الشؤون المركزية لرئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، والدكتور محمد الشيخ نقيب صيادلة القاهرة.

 

كما يشارك فى المؤتمر والقمة التوظيفية كبار شركات صناعة الأدوية على مستوى مصر والعالم أجمع مثل: شركة يوتوبيا وشركة BioMed و EPICO و EVA pharma، والعديد من الشركات الأخرى التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

 

يقدم المؤتمر والقمة التوظيفية فرص عديدة لطلبة وخريجي كلية الصيدلة على مستوى مصر؛ حيث يقدم العديد من فرص التدريب للطلاب؛ ليؤهلهم لسوق العمل، كما يوفر فرص عمل متاحة للخريجين؛ ليساعدهم فى بداية حياتهم المهنية.

 

يُعد الاتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة من المنظمات الرائدة فى مصر؛ حيث أنه تابع للاتحاد الدولى لطلاب كلية الصيدلة والذى يتواجد في أكثر من ٩٠ دولة حول العالم، ويتواجد الاتحاد المصري في أكثر من ٣٧ جامعة في أنحاء مصر، كما حقق الاتحاد رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس بقياس أكبر نسبة سكر وضغط فى العالم خلال ٢٤ ساعة.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق