الأحد, 07 ابرايل 2024 01:27 صباحًا 0 456 0
تكريم ٥٢٣ من حفظة القرآن الكريم بزاوية بمم
تكريم ٥٢٣ من حفظة القرآن الكريم بزاوية بمم

 

كتب - وائل القناوي 

 

في أجواء دينية ونفحات روحانية ، شهد مسجد سيدي مسعود بزاوية بمم أمس السبت إحتفالية كبرى لتكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم السنوية المقامة على روح فقيد الشباب حسام الحديني ووالدته .

وقد شارك في فعاليات مسابقة هذا العام عدد ٥٢٣ متسابق من أهالي زاوية بمم في جميع المستويات والتجويد .

وتم خلال هذه الإحتفالية تكريم جميع المشاركين في المسابقة بشهادات تقدير من بينهم ١٤٢ متسابق حصلوا على تقديرات عالية وجوائز مالية تشجيعاً وتحفيزا لهم على الاستمرار في حفظ القرآن الكريم والتمسك بكلام الله بجانب تكريم مجموعة المحفظين تقديراً لاسهاماتهم وجهودهم في إنجاح مسابقة القرآن الكريم لهذا العام .

حضر الإحتفالية كل من الشيخ أحمد سعيد التكالي ، والشيخ أحمد محمد المزين ، والشيخ أحمد علي الديب ، والشيخ أمير سعيد عبده ، والشيخ وحيد عامر النوحي ، والشيخ ياسر محمد الحفناوي ، والشيخ ناجي حسن النجار ، والشيخ محمود طعيمه ، والمهندسة فاتن رمضان مسعود ، بالإضافة إلى محفظات القرآن الكريم الأستاذة سمية سعد القاضي والأستاذة شربات أحمد ربيع ، وجموع كبيرة من المواطنين ورواد المسجد .

جدير بالذكر أن ، المسابقة تقام سنوياً تحت قيادة كل من المقدم علاء والمحاسب مصطفى محمود الحديني شقيقا وإبنا الراحلين ووالدهما الحاج محمود عبد العزيز الحديني وإشراف كل من الأستاذ سامي رشاد فودة والدكتور محمد سامي فودة .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق