السبت, 27 مايو 2023 00:44 مساءً 0 270 0
تعيين خالد فتحي رئيس عمليات تنفيذي لمجموعة شرم دريمز للاستثمار السياحي
تعيين خالد فتحي رئيس  عمليات تنفيذي لمجموعة شرم دريمز للاستثمار السياحي

 

كتب : ماهر بدر 

 

اعلن الدكتور حمادة ابو العينين رئيس مجلس ادارة شركة شرم دريمز للاستثمار السياحي انضمام خالد فتحي لمنصب رئيس عمليات تنفيذي للشركة ومجموعة مشروعات الشركات الشقيقة والتي تصل الى 9 مشروعات في شرم الشيخ ونويبع والساحل الشمالي ومرسى علم وسهل حشيش .

 

يعتبر خالد فتحي من الخبرات المتميزة في هذا المجال حيث تقلد العديد من المناصب على مدار أكثر من 34 عاما حيث بدأ حياته فكفي مجال الفندقة منذ عام 1989 في فندق ماريوت القاهرة وحتى عام 2000.

 

قام بافتتاح وادارة عدة فنادق خلال عمله بشركة جاز للفنادق حتى 2012.. كما تولى ادارة فندق القصر القديم لمنطقة سهل حشيش وسبق له تولي مسئولية مدير منطقة لفنادق مجموعة شرم دريمز حتى عام 2015 .

 

تولى أيضا خالد فتحي مهمة المدير التنفيذي لشركة سيرتني للفنادق بالبحر الأحمر حتى بداية عام 2023 .

 

أشار الدكتور حمادة أبو العينين رئيس مجلس ادارة مجموعة شرم دريمز أن انضمام خالد فتحي يأتي في إطار قيام الشركة بدعم هيكل القيادات التنفيذية للشركة لتولي مهام تنفيذ خطط المجموعة خلال السنوات القادمة والتي تهدف إلى رفع الطاقة الفندقية للمجموعة لتتعدى 3000 غرفة فندقية خلال الخمس سنوات القادمة خاصة في ظل الانطلاقة القوية لنتائج أعمال المجموعة خلال الفترة الحالية وفي ظل تحقيق حركة التدفق السياحي لمصر ارتفاعات قياسية منذ بداية العام الحالي .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق