الثلاثاء, 24 يناير 2023 03:18 مساءً 0 239 0
محافظ دمياط تشهد تسليم دراجات مبادرة: دراجتك صحتك .. على أسر الشهداء
محافظ دمياط تشهد تسليم دراجات مبادرة: دراجتك صحتك .. على أسر الشهداء

 

دمياط - بثينه طافح 

 

التقت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بأسرتى الشهيد مسعود عبد الله حسن الأمير و الشهيد عباس رفعت البيلى العيسوى ،حيث شهدت فعاليات تسلمهم دراجتين ضمن المبادرة التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع صندوق تكريم الشهداء " دراجتك.. صحتك" وذلك بحضور أ،عاطف عبد الهادى مدير مديرية الشباب والرياضة..

 

هذا وقد وجهت " المحافظ " التحية إلى شهداء مصر موجهة التهنئة لأبناء الوطن بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، كما أكدت اعتزاز الجميع للدور الذى يقدمه رجال الشرطة والقوات المسلحة البواسل للحفاظ على مقدرات الوطن وتحقيق الاستقرار والامن والأمان، وأكدت أيضًا حرص كافة أجهزة الدولة على دعم ورعاية أسر الشهداء باعتباره اقل ما يمكن تقديمه لأبطال مصر وأبنائها..

 

وعلى جانب آخر اشادت " الدكتورة منال عوض " بمبادرة وزارة الشباب والرياضة " دراجتك..صحتك" لحث المواطنين على استخدام الدراجات ونشر تلك الثقافة لتشجيعهم على ممارسة الرياضة لما لها من أثر ايجابى على الصحة و تحسين اللياقة البدنية، هذا إلى جانب فوائدها الاقتصادية لتقليل استهلاك الوقود ممايساهم فى تقليل الانبعاثات الناتجة عن استخدام الوقود والحفاظ على البيئة

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
محافظ دمياط تشهد تسليم دراجات مبادرة: دراجتك صحتك .. على أسر الشهداء

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق