الجمعة, 06 مايو 2022 00:24 صباحًا 0 417 0
الشباب والرياضة:4 مليون مواطن ترددوا على مراكز الشباب خلال اجازة عيد الفطر
الشباب والرياضة:4 مليون مواطن ترددوا على مراكز الشباب خلال اجازة عيد الفطر

الشباب والرياضة:4 مليون مواطن ترددوا على مراكز الشباب خلال اجازة عيد الفطر

كتب : رضا الحصري
استقبلت مراكز الشباب بمحافظات الجمهوريةضمن مبادرة " العيد فى مراكز الشباب ".. 4 مليون متردد من الجماهير والأعضاء خلال اجازة عيد الفطر المبارك و ذلك من خلال المبادرة التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت مسمى " العيد أحلى بمراكز شباب مصر " تفعيلا للدور المجتمعي لمراكز الشباب واتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياستها الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.
أوضح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أنه تم تنظيم عدد كبير من الاحتفاليات خلال أيام عيد الفِطر ، بمراكز الشباب، تضمنت العديد من الفقرات، والبرامج والأنشطة المختلفة التى جذبت الطلائع والشباب وشملت فقرات: “ ترويحية، وفنية، واستعراضية، وتوزيع الهدايا على الأطفال ” ، وتخللها ممارسة الرواد، والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من: “الملاهي، والألعاب الترفيهية، وتنس الطاولة، والبلياردو ، وكرة القدم، والألعاب الإلكترونية” .
و حرص مديري مديريات الشباب والرياضة في المحافظات، على تشكيل غرف عمليات على متابعة الفعاليات و الأنشطة الثقافية، والفنية، والرياضية، والاجتماعية على مدار أيام العيد داخل مراكز الشباب، وتذليل كافة الصعوبات التى قد تحدث داخل مراكز الشباب ، عن طريق وجود مشرفي الأنشطة، والاهتمام بالطلائع، والشباب المترددين عليها، وتوفير كافة الخدمات لهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك؛ للاستفادة من أنشطتها على مستوى القرى، ومدن المحافظات.
وأشاد وزير الشباب والرياضة ، بمدى جاهزية مراكز الشباب على مستوى الجمهورية فى استقبال الجماهير والطلائع والاعضاء خلال اجازة عيد الفطر المبارك ، ونجاح مبادرة “العيد أحلى بمراكز شباب مصر” ومراكز شباب *حياة كريمة* من حيث الاستعداد داخل مراكز الشباب ، و التجهيزات لاستقبال المواطنين ، والشباب خلال أيام عيد الفِطر لإدخال البهجة والسرور في نفوس الاهالي في القرى والنجوع التي شملتها المبادرة الرئاسية.
و وجه صبحى الشكر لمديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية على الجهود التى بذلوها فى استقبال الجماهير والمتابعة المستمرة وتذليل الصعوبات وتوفير كل الإمكانيات و إتاحة كافة الخدمات بمراكز الشباب أمام الأعضاء، والوافدين عليها طوال أيام العيد
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الشباب والرياضة:4 مليون مواطن ترددوا على مراكز الشباب خلال اجازة عيد الفطر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق