السبت, 05 مارس 2022 07:38 مساءً 0 413 0
مستقبل وطن كفر الشيخ يواصل لقاءات المواطنين لتلبية مطالبهم
مستقبل وطن كفر الشيخ يواصل لقاءات المواطنين لتلبية مطالبهم
مستقبل وطن كفر الشيخ يواصل لقاءات المواطنين لتلبية مطالبهم

كتب: محمد عطية 

 

استقبلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ اليوم السبت عددا من المواطنين للقاء اللواء سعيد عمارة عضو مجلس النواب عن الحزب خلال اللقاء الذى يقام يومي السبت والخميس من كل أسبوع.

 

يأتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة.

 

وتلقى اللواء سعيدعمارة عضو مجلس النواب عددا من الطلبات والشكاوى المتنوعة بحضور المحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ والمحاسب عبدالباسط الخولى أمين مساعد المجالس المحلية وبعض قيادات وأعضاء الحزب تضمنت نقل وندب لموظفين وطلبات خاصة بقطاعات الصحة والتربية والتعليم والطرق والرصف والمحافظة وشكاوي أخرى متنوعة أكد عمارة أنه سيتم التواصل بشأنها مع الوزارات المعنية والقطاعات الخدمية بالمحافظة .

 

 

 

من جانبه أكد المحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة أن اللقاءات المتعددة للمواطنين مع نواب الحزب طوال الأشهر الماضية منذ بدء تنفيذ مبادرة لقاء المواطنين ونواب الحزب أسفرت عن وضع حلول جذرية لمشكلات كثيرة متعثرة بالإضافة إلى الموافقة على ألاف الطلبات المقدمة للوزارات المعنية وفقا للقانون موضحا أن أمانة الحزب تسهم فى حل العديد من المشكلات بالتنسيق مع القطاعات الخدمية بالمحافظة .

 

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال تنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية التى ينظمها الحزب فى جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
مستقبل وطن كفر الشيخ يواصل لقاءات المواطنين لتلبية مطالبهم

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق