السبت, 04 فبراير 2017 09:40 مساءً 0 909 0
نواب كفر الشيخ يعلنون انسحابهم من مؤتمر الشباب: بلا فائدة وهدفه "الشو الإعلامي"
نواب كفر الشيخ يعلنون انسحابهم من مؤتمر الشباب: بلا فائدة وهدفه

كتب - محمد اليماني

أعلن نواب محافظة كفر الشيخ، انسحابهم من مؤتمر الشباب الذي انطلقت فعالياته اليوم، السبت، بمشاركة 2000 شاب وفتاة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة.
وعبر النواب عن استيائهم الشديد من تنظيم مؤتمر الشباب بالمحافظة

وقال النواب، لدى مغادرتهم مقر انعقاد الفعاليات، إن "المؤتمر لن يفيد المحافظة أو شبابها وإنما مجرد وسيلة لتسليط الأضواء والشو الإعلامى بهدف تلميع الحضور وإظهارهم على الساحة".
وأصدر النواب بيانًا، كشفوا خلاله عن تفاصيل رفضهم لمثل هذا المؤتمر.
وانطلقت صباح الَيوم السبت، أعمال مؤتمر الشباب بكفرالشيخ، "ابدع.. انطلق"، بحضور 2000 شاب وفتاة من أبناء المحافظة، وبمشاركة العديد من الوزراء والمحافظين، والشخصيات العامة والحزبية، وأعضاء مجلس النواب، وأساتذة الجامعة، والشخصيات السياسية، وممثلي النقابات، ومؤسسات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية، وذلك في إطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعقد المؤتمر الوطني للشباب بمختلف محافظات الجمهورية، إيماناً بدورهم، وتشجيعا لهم للاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

وقال اللواء سيد نصر محافظ كفرالشيخ، إنه استمع خلال الاستعدادات للمؤتمر خلال الأيام الماضية إلى مقترحات الشباب حول العديد من القضايا الاقتصادية والمجتمعية الهامة، وتم تنفيذ برامج ومحاور ورش العمل والمناقشات المستمرة منذ أكثر من شهر استعدادًا لمؤتمر الشباب بكفر الشيخ، وأن الشباب يمثلون الحماس والطموح والأمل، فالشباب يسهمون بدور فاعل في تشكيل ملامح الحاضر، وأكثر استعدادًا لخوض غمار المستقبل.
حضر المؤتمر الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالى، والدكتور محمد عبدالعاطى وزر الرى، ومحافظ الغربي، والدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الشو الإعلامي مؤتمر الشباب كفر الشيخ احمد زكي بدر السيد نصر اشرف الشيحي

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة