الجمعة, 04 سبتمبر 2020 08:22 مساءً 0 1158 0
بعد اعلانه الترشح لمنصب نقيب المحامين حاتم درويش يبعث برسالة لمحاميو كفر الشيخ
بعد اعلانه الترشح لمنصب نقيب المحامين  حاتم درويش يبعث برسالة لمحاميو كفر الشيخ
كتب-محمود سليمان
اعلن المحامى الشهير الاستاذ "حاتم درويش" عن اعتزامه الترشح لمنصب نقيب المحامين بكفر الشيخ مستندا الى رصيد المحبة الذى يجمعه بالسادة المحامين بالمحافظة والى تاريخه في العمل النقابى ،ورغبة منه في تفعيل دور النقابة والزود عن حقوق المحامين معبرا عن اعتزازه وتشرفه بخدمة محامين كفر الشيخ.
هذه الشريحه الهامة في المجتمع والتى حباها الله بدور من اعظم الادوار في خدمة القضايا الانسانيه والدفاع عن حقوق ومصالح العباد ،وعقب اعلانه رغبته الترشح على منصب نقيب محامين كفر الشيخ التف حوله عدد كبير من كبار المحامين بالمحافظه واعلنوا عن تاييدهم ودعمهم الكامل لدرويش كونه احد اهم الوجوه البارزة التى يمكن ان تمثل النقابه خير تمثيل بما له من حضور ومتابعه واهتمام وقدرة على العطاء في هذا المجال ، وامام هذا الالتفاف والدعم الكبير بعث درويش باولى رسائله لزملائه المحامين والتى حمل منطوقها النص التالىً ..
"اساتذتى و زملائى و زميلاتي أصحاب السعادة و المعالي المحامين و المحاميات أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المحامين فى أرجاء محافظة كفرالشيخ... منذ أن نلت شرف انتسابى إلى أعرق نقابة في مصر و هى نقابة المحامين عامه و نقابه المحامين بكفرالشيخ فقد تقلد مجلس نقابة المحامين بكفرالشيخ أساتذتنا أصحاب الفخامه نقباء أفاضل لم يتوانوا في الارتقاء بنقابة المحامين بكفرالشيخ و لهم منا كل الشكر والتقدير على ما قدموه فى المجالس السابقة .. ..
و لقد لمست عن قرب باعتبارى محامى ممارس و ليس لى اى اهتمام آخر سوى معشوقتى مهنه المحاماه .. و إذا كان مقعد نقيب المحامين هو شرف لا يدانيه شرف و لكنه في حقيقة الأمر هو خادم للمحامين ...
وبصفتى غيور على تلك المهنة و رغبة منى فى القيام بنقله نوعية تحقق طموحات أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المحامين بكفرالشيخ.. .. متوكلا على الله عز وجل و أملا فى دعم اساتذتى و زملائى و زميلاتي أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المحامين بكفرالشيخ في تحقيق تلك الأهداف فاننى التمس دعم سيادتكم فى الترشيح على مقعد نقيب المحامين بكفرالشيخ... و على الله قصد السبيل.
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
ترشيح-كفر الشيخ-نقابة المحامين-السبيل

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة