الثلاثاء, 14 ابرايل 2020 10:19 مساءً 0 399 0
نقل 5 حالات مصابين بكورونا لمستشفي العزل الجامعية بالمنصورة
نقل  5 حالات مصابين بكورونا لمستشفي العزل الجامعية بالمنصورة

كتب - صلاح شاهين

اعلنت مديرية الصحة بالدقهلية فى حديث لها اليوم الثلاثاء 14 ابريل 2020 ، عن استقبال 5 حالات إيجابية مصابين بفيروس كورونا، قادمة من مستشفى العجمى داخل المدينة الجامعية بالمنصورة عقب استلام المبنى وتجهيزه وتعقيمه بالكامل بكل أدوات الخدمة الطبية لاستقبال مرضى فيروس الكورونا المستجد .

 

وأكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية،فى بيان له اليوم، أنه تم استقبال الحالات الخمس داخل المدينة برئاسة الفريق الطبي، وعلى رأسهم الدكتور محمود ابوزيد، ورفاقه وعددهم 15 عضو من الأطباء والصيادله والممرضين .

 

وأشار الدكتور سعد مكى أن هذه الحالات هى الحالات الإيجابية للكورونا ، والتى تم استقبالها بمستشفيات الحجر لمدة أربع أو خمس أيام وحالتها مستقره ولا تعانى من أى اعراض، وسوف يتم المتابعة والعلاج وتقديم أعلى رعايه طبية لهم، بواسطة فرق طبيه مدربه من مديرية الصحه بالدقهليه، تم تجهيزها لهذا الغرض لحين تماثل الحالات للشفاء، والخروج .

 

وشكر الدكتور سعد مكى على مجهود الفريق الطبى بالكامل  فى مواجهة هذا الوباء ومواصلة الليل بالنهار من أجل السيطرة على الفيرس وعلاج المصابين وتقديم افضل رعايه لهم في أول حجر صحي داخل المحافظه

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
نقل 5 حالات مصابين بكورونا لمستشفي العزل الجامعية بالمنصورة

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة