الجمعة, 17 مارس 2017 09:51 مساءً 0 942 0
العثور على جثة طالب غريقًا بإحدى ترع مطوبس بكفر الشيخ
العثور على جثة طالب غريقًا بإحدى ترع مطوبس بكفر الشيخ

كتب - إسماعيل أبوعقادة

حالة من الرعب والخوف المفزع انتابت أهالي قرية العالي التابعة لمركز مطوبس محافظة كفر الشيخ، حيث طفت جثة مجهولة الهوية على سطح المياه الموازية لطريق "مطوبس - الخليج"، وتحديدا ترعة تسمى ترعة الرشيدية، الأمر الذى أصاب المواطنين بالفزع عند رؤية المنظر، وعند فحص الجثة من قبل الأهالي تبين أن الجثة لطالب يدعى "م. س. ش - يبلغ من العمر 17 عامًا"، من قرية منية المرشد القريبة من مدينة مطوبس.

يأتى ذلك عندما تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، بعثور أهالي قرية العالي على جثة غريق، يرتدى كامل ملابسه بالمياه.

على الفور انتقل العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية، والرائد عمرو علام رئيس مباحث مركز مطوبس، والرائد محمد الخطيب، والرائد عماد مطاوع، معاوني مباحث مطوبس، إلى مكان الواقعة، ووجد أن الجثة بحوزتها موبايل، وما يفيد إثبات شخصيته.

وبسؤال والدة المتوفى، تبين أن الطالب خرج من المنزل يوم الجمعة الماضية، ولم يعد منذ وقتها، ولم تتهم أي أحدًا، وبتوقيع الكشف الطبي على الغريق تبين أنه لا توجد أي شبهة جنائية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مركز مطوبس، وتحرر محضر رقم 2512 إدارى مطوبس لسنة 2017،2017، وجار العرض على النيابة .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
كفر الشيخ مطوبس

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق